pregnancy

الأستاذ / عبد الرحمن معوض - معلم خبير لغة عربية وتربية إسلامية - السنبلاوين - دقهلية


الاختبار الاول باللغة العربية الاختبارالاختبار /التدريس بالتكنولوجيا: 1 دورة

الاختبار الاول باللغة العربية
الاختبارالاختبار /التدريس بالتكنولوجيا: 1 دورة
صفح الإنترنت للحصول على معلومات إضافية حول المنطقة.
باستخدام أداة نشر المكتبي مثل Publisher لإنشاء إعلان ملصق على اجتذاب الناس لزيارة المنطقة.

كنت تخطط لنشاط تكنولوجيا للطلاب كمهمة في نهاية موضوع كنت قد عملت على. وكان الموضوع حول السياحة في منطقة أنهم ليسوا على دراية. كان لديك أيضا بعض الأهداف المحددة لتطوير وعي نقدي من لغة مقنعة. أي من الخيارات التي قد تكون الأنشطة المناسبة لهم لتجميع وتلخيص ما تعلموه كتركيز نهائي للموضوع؟
1

باستخدام Microsoft PowerPoint أو التأثير على إنشاء عرض تقديمي مع معلومات لإطلاع الزائر وكلاء السفر لجذب الزوار إلى المنطقة.


صياغة مقال عن تاريخ المنطقة باستخدام Microsoft Word.
استخدام برنامج تسجيل الصوت لإنشاء بودكاست حول المنطقة لإقناع الناس بزيارة.
المزيد من كتب العمل والموارد لتعليم الطلاب كيفية استخدام التكنولوجيا الجديدة.

تقرر المدرسة الخاصة بك لزيادة استخدام التكنولوجيا لتلبية احتياجات الطلاب في القرن الحادي والعشرين واستجابة للأهمية المتزايدة للاقتصاد القائم على المعرفة. يقرر أن الاستثمار في معدات جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتدريب للموظفين. فريق المشيدة/الرئيسية والقيادة فهم أن هذا يعني تطوير تدريس وتعلم النهج، فضلا عن دعم الموظفين في تطوير المهارات اللازمة لاستخدام هذه التكنولوجيا. أي مما يلي من المرجح أن تكون هناك حاجة؟
2

الطلاب القيام بمزيد من المشاريع الموجهة ذاتيا ويشاركون في المناقشات وإجراء البحوث


المزيد من المحاضرات وشرح بالمعلمين.


التطوير المهني للمعلمين لتطوير مهاراتهم في دعم الطلاب لتوجيه أنشطة ووتيرة التعلم الخاصة بهم.
تقديم عرض مجموعة للفئة مع PowerPoint.
المساهمة إلى فئة ويكي أو مدونة
.
أي أنواع التقييم التالية توفير الفرص للمعلمين لتحليل تعلم الطلاب؟
3

استكمال شبكة الإنترنت متعددة اختيار الاختبار
.

استكمال جدول بيانات في Excel مع معلومات أنهم عثروا على شبكة الإنترنت
.

إرسال بالبريد الإلكتروني في مقال كتب في Microsoft Word.
الطلاب سوف تتعلم كيفية استخدام التكنولوجيا بغض النظر عن الخبرات المقدمة من المدرسة، حتى لو أنها تفوت مع مدرس واحد وهذا لا يهم على المدى الطويل

مدرس مع على مدى 25 عاماً خبرة، الذين دائماً يحصل على نتائج دراسة ممتازة من طلابه، مترددة في دمج التكنولوجيا في دروسه. وسيطة التي يجب أن تقبل المدرسة لضمان نجاح استراتيجيتها الشاملة "إطار الكفاءة" للمعلمين (تمويل الإرهاب)؟
4

.النجاح الأكاديمي أكثر أهمية أن تعلم كيفية استخدام التكنولوجيا حتى المعلم ينبغي الحفاظ على تركيزه الأكاديمية للحفاظ على المعايير.

مدرسين آخرين في المدرسة يمكن تزويد الطلاب بمجموعة من فرص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حتى أنها ليست ضرورية لكل معلم المشاركة. النجاح الأكاديمي نفس القدر من الأهمية ويمكن موازنة المدرسة تجارب الطلاب
.

الطلاب يجب أن تنجح في العالم خارج المدرسة حيث يتم استخدام التكنولوجيا في معظم الوظائف، لا سيما تلك المتعلقة بالتلاميذ أكاديمياً ناجحاً. المدرسة ينبغي أن الدعم له في إدماج بعض النهج للتكنولوج
صحيح
كاذبة
الطلاب ويمكن تقييم فعالية وكفاءة استخدام التكنولوجيا.
5
منزل الرسالة إخبارية بالبريد إلى الآباء والأمهات.

يريد المدرسة الخاصة بك لإطلاع الآباء أكثر كفاءة رقماً قياسياً جديداً في الحفاظ على ونظام الإبلاغ. التي رأيك هو أفضل نهج؟
6

إعطاء عنوان البريد الإلكتروني كل معلم حتى أنه يمكن الاحتفاظ بجهات الاتصال الشخصية والخاصة.


الآلي التحديثات المرسلة إلى أولياء الأمور عن طريق البريد الإلكتروني لإبقائهم على علم بمعلومات عن تقدم أبنائهم والمناهج الدراسية.

كتيب مع معايير المناهج حيث أنها يمكن أن تحقق التقدم طفلهم عند إرسالها الدرجات ملخص كل مصطلح.
ضمان الصيانة وموثوقية الأجهزة والبرامج.

أي مما يلي سيساعد على الحد من المخاطر التي تنطوي عليها مع تخزين بيانات تقييم الطلاب إلكترونيا؟
7

توفير التدريب للموظفين على استخدام أدوات ووسائل للتقليل من المخاطر المحتملة من الوصول غير المصرح به.


تدريب الطلاب على استخدام نظام التقييم حتى يمكن الوصول إلى البيانات الخاصة بهم على الإنترنت.

وضع واتباع سياسة لحماية بيانات أن يحدد بوضوح التوقعات للموظفين.
صحيح
كاذبة
التكنولوجيا يضع أدوات قوية في أيدي الطلاب.
8
صحيح
كاذبة
يمكن أن توفر التكنولوجيا اليوم الطلاب مع كل ما تحتاج إلى معرفته وقريبا المعلمين لن يكون ضروريا.
9
المتعلمين والمعلمين سيكون قادراً على إكمال المهام الشخصية والمدرسية ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يعمل على تحسين الكفاءة الكلية للمدرسة والتعلم بشكل مستقل.

وتشمل أهداف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لبناء التمكين الذاتي للمتعلمين والمعلمين، وتحسين فرص التعلم. كيف تسهم تكنولوجيا محو الأمية فرص التمكين الذاتي في المدارس للطلاب والمعلمين على حد سواء؟
10

الجميع سوف تستخدم بنشاط المواقع المساعدة الذاتية التي تفي باحتياجاتهم الشخصية بثقة واستقلالية.


المتعلمين والمعلمين سيتم تحديد الأدوات المناسبة لتحسين التعلم بشكل مستقل وسوف تتقاسم فهمهم الذي سيضع مجتمع تعلم فعال.

الجميع سوف يكون تعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي سيتم إثبات وعيهم وفهمهم لأهمية التكنولوجيا.
مثل الطلاب معلميهم أكثر لأن التكنولوجيات الجديدة أكثر إثارة.

ونتيجة لنهج التدريس جديدة تدعمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يلي هي الفوائد؟
11

سيتم إعداد الطلاب أفضل للعمالة في الاقتصاد القائم على المعرفة.


الطلاب سوف تكون أكثر استعدادا لاستخدام التكنولوجيات الرقمية للتعلم في المستقبل.


الطلاب تجربة نهج التي تلبي احتياجاتها ومصالحها على نحو أفضل.

سوف يتعلم الطلاب على استخدام أدوات التكنولوجيا والبرامج التي سوف تستخدمها طوال حياتهم الكبار.
السماح للطلاب جعل الفيديو وإضافتها إلى العرض التقديمي ولكن أقول غيرهم من التلاميذ من أنها يمكن أن تفعل الشيء نفسه للحفاظ على الإنصاف.

طالب يسأل إذا أنها يمكن إضافة مقطع فيديو إلى عرض تقديمي فئة معينة. لن يكون تصنيف أو وضع علامة على العرض التقديمي لكن هو توفير التغذية المرتدة التكوينية للمعلمين والطلاب. ولديها إمكانية الوصول إلى كاميرا الفيديو على هاتفها المحمول. ماذا كنت ستفعل لو كنت المعلم؟
12

السماح للطلاب جعل الفيديو وإضافتها إلى العرض التقديمي، ثم تشجيع الطالب لتعليم الطلاب الآخرين لها مهارات حيث أنها يمكن أن تفعل الشيء نفسه.


تسمح لها بجعل الفيديو وإعطائها للمعلم حيث أنها يمكن أن تستخدم لإظهار الطبقة، ولكن الطالب ينبغي القيام بهذه المهمة كما تم تعيينها. لن يكون من الإنصاف لغيرهم من التلاميذ الذين لا يستطيعون أو معرفة كيفية استخدام ميزات تسجيل الفيديو.


يقول الطالب سيكون لها كل فرصة للقيام بذلك في وقت لاحق في السنة، ولكن لا تسمح لها بهذه المناسبة. تسمح للطالب لتعليم الطلاب الآخرين عندما يكون جزءا من مهمة المخطط لها.
تجربة نشاط التكنولوجيا كبديل وإذا لم يكن ناجحاً العودة إلى طريقة ناجحة في العام المقبل.

مدرس في المدرسة الخاصة بك يحاول استخدام تكنولوجيا أكثر في الدروس، ولكن مترددة ليحل محل نشاط يعتقد أنه فعال. ما هي النصيحة رأيك سيكون مفيداً للغاية؟
13

وسوف تعمل عصا لما يعرفه. إذا كان غير متأكد من أنه سيكون من خطأ ليحل محل نشاطا ناجحاً.


أطلب من بعض الطلاب لمحاولة الخروج من النشاط تكنولوجيا واحدة وقت الغداء وتقييم إمكاناتها.


حاول نشاط التكنولوجيا جنبا إلى جنب مع واحد ناجح والحصول على تغذية مرتدة من مشاركة الطلاب والأداء المقارنة بينها.
سوف يساعد لي تطوير مهارات التدريس بلدي؟
أنه سيلتقي أهداف التعلم وأنا بحاجة إلى تعليم؟
وسوف يتمتع الطلاب الدرس؟
هل المهارات اللازمة لاستخدام المعدات أو البرمجيات؟
تتوفر المعدات المناسبة؟
عندما تقوم تقييم موارد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لاستخدامها في الفصول الدراسية الخاصة بك وهو أهم شيء للنظر؟
14
صحيح
كاذبة
إرشاد الطلاب مع التكنولوجيا دائماً أكثر فعالية من التعليم التقليدي
15
صحيح
كاذبة
يمكن للمعلمين استخدام مجموعة واسعة من الطرق لتقديم أفكار لطلابها.
16
يكمل المعلم كتاب الصف في نهاية وحدة عمل باستخدام Excel للدرجات الإجمالية لكل طالب.

التقييم التكويني والتقييم إجمالية لها أهداف مختلفة. ويهدف التقييم التكويني لتحسين التعلم. ويجري التقييم إجمالية كسجل لما تم تعلمه. أي من هذه الأمثلة لتقييم التكنولوجيا تدعم التكوينية؟
17

الطلاب إكمال اختبار عبر إنترنت التي يستخدمونها ثم تحديد أهداف التعلم الخاصة بهم
.

الطلاب باستخدام نظام الفرس في فئة لإعطاء التغذية المرتدة للمعلم حول مدى ثقة وهم في فهمهم.


تحميل الطلاب مهامهم لوسم إلى مجلد مشترك آمنة.
إعطائهم بعض مقاطع الفيديو وأطلب منها أن تعد تعليق صوتي.
مدرس يريد تصميم تقييم كبديل للتقليدية المقالات طلابها عمره 18 سنة كاملة عادة. والهدف من هذا النشاط إظهار تفاهم تقنيات الفعالة في الرياضة. التي كنت تعتقد سوف توفر الحل الأفضل بالنسبة لهم للتدليل على الفهم والإبداع؟
18


نطلب منهم لأخذ الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو وإعداد العرض تقديمي.


استخدام بعض مواد الفيديو من الإنترنت لتصميم اختبار اختيار متعددة على الإنترنت
.

تعيين امتحان على شبكة إنترنت الذي يشمل مجموعة متنوعة من الأسئلة لهم للإجاب
صحيح
كاذبة
التفكير النقدي والإبداع والتعاون قد أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى في التدريس والتعلم.
19
المعلمين سوف تكون قادرة على دعم احتياجات المتعلمين الفردية وخاصة بسهولة أكبر.
هذه هي أهم ثلاث فوائد للمعلمين الناتجة عن التعلم حول النهج التعليمية الجديدة التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟
20

المعلمين سوف يكون الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد والأدوات لدعم تعلم الطلاب.


المعلمين سوف تكون قادرة على استخدام التكنولوجيا لتعليم طريقة لديهم دائماً.


وستمكن التكنولوجيا المعلمين لتحدي المتعلمين أكثر فعالية.


أجهزة الكمبيوتر ستتولى المهام الروتينية والإدارة القيام بالمدرسين.
تعيين نشاط للواجبات المنزلية التي يمكن أن البريد الإلكتروني الطلاب في
.
مدرس يريد الحصول على بعض ردود الفعل السريعة في بداية درسا عن المعرفة الطلاب والفهم. وهو واحد من الخيارات التالية يوفر الحل الأنسب؟
21

استخدام نظام الفرس (أو نظام رد على إنترنت مثل أشكال) مع بعض الأسئلة المتوقعة على شاشة كبيرة.

تصميم وطباعة اختبار قصير للطلاب للقيام بمجرد وصولها.
إعداد إجراء اختبار على إنترنت للطلاب لإكمال في بداية الدرس.
عدم إظهار الفيديو في فئة كما أنه لن يتم تشغيل بسلاسة، وقد يصبح الطلاب لا يهدأ.
لديك اتصال إنترنت بطيء في الفصول الدراسية الخاصة بك، ولكن تريد إظهار شريط فيديو للفئة الخاصة بك التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. أي من التالي يقدم أفضل حل لهذه المشكلة؟
22


مشاهدة الفيديو في مختبر كمبيوتر حتى يمكن الطلاب لكل مشاهدته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


تحميل الفيديو وحفظه على الكمبيوتر الذي سوف تستخدمه لإظهار أنها للفئة.


حفظ الفيديو كملف يمكنك تحويل وحفظ دي في دي بحيث يمكنك استخدام مشغل أقراص DVD بدلاً من ذلك.




شكرا لتعليقك